منتدى ثمار الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ثمار الحب

كل ما يخص المراه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
damdoom
عضو vip
عضو vip
damdoom


انثى
عدد الرسائل : 2036
العمر : 40
الموقع : سوريا - مصر - الرياض
العمل/الترفيه : مشرفة القسم العام
أعلام 3 : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Oanic10
المزاج : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Anafar10
    : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى La20alah
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى   إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى I_icon_minitimeالأربعاء 14 مايو - 4:48

hohh
gogo gogo gogo gogo
بصي يا ستي
عايزة تخنقي مشرفين المنتدى
انا حقول لك
ازاى تخنقي اى مشرفة

إذا كنت تريدي أن ترفعي ضغط المشرفين اتبعي الوصايا العشر وأعدك بالنجاح في هذه المهمة

:: أولا ::
أدخل المنتدى وسجل فيه باسم لا يخطر ببال أحد أو اسم غير مستحب حسب المنتدى الذي تدخله , إن كان منتدى علمي فاختر اسم احد الفنانين المعروفين و هكذا ............الخ
lol!
::ثانيا ::
قبل أن تشارك في أي منتدى وقبل أن ترد على أحد , اطلب من الإدارة بأن تضعك عضو فعال... وكل يوم أرسل تظلّم في حال تم تجاهل طلبك ؟؟
salam
:: ثالثاً ::
بعد ذلك اكتب أي موضوع بشرط أن لا يكون له علاقة في المنتدى أي : <--- الموضوع في واد ٍ والمنتدى في واد ٍ ثان ٍ ...
مثال ---> اكتب طلب أغنية وضروري جدا في الملتقى السياسي . أو أنقذوني من كتب هذه القصيدة في منتدى برمجيات الكومبيوتر . وهكذا .....يعني ..... اعمل أكشن !!!
ولا تنسَ طبعا أن تكتـب على كل موضوع ترسله (( أرجــو التثبيـت )) , يكون لها طعم أحسن ..ولم ينته ِ المشوار بعد , بل قم بنسخ هذا الموضوع وحاول أن تضعه في نفس المنتدى عشرات المرات .. كما يقول المثل : إن لم تصب هذه , فستصب تلك ..أي كلما أكثرتَ عدد النسخ في نفس المكان فسيكون احتمال قراءة الموضوع أكبر ...
ghgh

:: رابعاً ::
خـذ موضـوع من أحد المواضيع المثبته ويفضل أن يكون (لأحد المشرفين) أو حتى (لمدير المنتدى نفسه) " مفيش حد أحسن من حد .. ولا إيه ؟ " انسخـه واكتبـه باسمك مره ثانيه في مكان آخر من المنتدى ..
ويُفضــل أن تكتب عليـه ((( فكــره جديدة ))) وكرر هذه العملية أيضا مع كل مواضيع الأعضاء ...((هنا المشــرف يـدوخ .... وتلقي عليه مهمة البحث عن كل مواضيعك ومراجعة كل مواضيع المنتدى .. لمعرفة المكـرر عشــان يحــذفه ))
ddde
:: خامساً ::
اكتب موضوع في منتدى الشكـاوي والاقتراحات (( النجدة الحقوني ياشباب )) أو ((احذروا .. هناك خطر محدق بالمنتدى )) طبعـا بيجيك المشرف طاير .. واكتب في الموضوع (( واحــد صفــر )) وبجنبها صـوره واحــد يضحــك .... (( بس .. لا تزعل أو تتأثر إذا قام المشرف بطردك مباشرة , واعتبِرها أن المشرف كان معصب شوية وغلط معك وطبعا ً حاول أن تحيطه بصدرك الرحب وعاود الدخول بعد انتهاء المدة أو غير اسمك وأخبرهم بأنك نفس الشخص وأنك قمت بتغير اسمك .. ولا أريد أن أوصيك حبيبي بالذهاب مباشرة إلى قسم الشكاوي واعمل ثورة وضجة بخصوص هذه المعاملة الظالمة لك ))
قب

:: سادساً ::
شوف لك مشرف أو مشرفة وتلزق فيه ... أي كل يوم أرسل له رسائل خاصة تقـول له :إيه رأيك في ذاك الموضــوع .. ؟ أحـس انه با ااايخ , احذفه لو سمحت..وإيه رأيك بذاك الموضـوع ؟ رهيـب .. ثبته لو سمحت .. ولا تيأس إن قام ذلك المشرف بتجاهلك فيما بعد , وابقَ معه على اتصال دائم ... وطبعا .. التمس له عذر بأنه مشغول أو ماشابه ذلك وقم بزيادة عدد الرسائل إليه تصاعديا ... حتى يشعر باهتمامك به .

flower

:: سابعاً ::
دقق في إملاءات المشرفين ... ورد عليهم فقط لتصحيح الإملاء ولا تذكر سيرة الموضوع .. ودائما ابحث عن الأسئلة الصعبة والمعقدة والغامضة , واكتبها تحت عنوان : هل يستطيع المشرف فلان أن يجب على هذا السؤال يعني دائما خليهم يشعروا بأنهم في قاعة امتحان أمام كل الأعضاء , وبشكل دائم .... ((( هنا يبدأ المشـرف يكره اليوم اللي خلـوه فيه مشــرف ))) .
عتع

:: ثامنا ًً ::
عند دخولك للمنتدى , تصرف وكأنك في بيتك تماما وقم بوضع مشاكلك العائلية والخاصة على صفحات المنتدى .
أن سعر احدى السلع قد ارتفع , وأنك قمت بالشجار مع البائع لأنه حاول أن يغشك , وكل ما يحصل معك حاول أن تطرحه على الأعضاء واعتبرهم أخوتك , وما في حدا غريب .... واطلب منهم أن يساهموا في مناقشة مواضيعك وهنا ستعرف عدوك من صديقك , وذلك لتبدأ الحرب الحقيقية على كل من قام بتجاهلك , وحاول أن تحصي عدد مشاركات كل عضو, وقم بانتقادهم ..
في حال وجدت من يشارك كثيرا , تقول بأن هذا العضو يقوم بتحميل المنتدى كميات هائلة من المواضيع قد تسبب تلف الموقع أو عبء كبير ريسيفر المنتدى الذي قد يتعرض للتلف من كثر مواضيع هذا العضو , وكذلك بالمقابل لا تنسَ أن تطالب بطرد الأعضاء أصحاب المشاركات القليلة بدعوى عدم الاهتمام بالموقع , أو أن هذا دليل على كسلهم وأنهم عالة على المنتدى ..

5r4

:: تاسعا ً ::
حاول دائماً أن تظهر للمشرفين أن الموقع فاشل ويحتاج إلى الكثير والكثير من التحسينات.. إلى درجة أنه يُفضل إجراء تغيير جذري تماماً , ويُحسن استبداله .. واقترح أن يتم الانضمام إلى منتدى آخر بسبب السمعة السيئة التي اتسم بها هذا الموقع .. وفي حال التجاهل حاول دائما أن تجمع اكبر عدد من الروابط لمنتديات مشابه له .. وقم دائما بلصقها في المنتدى مع الدعاية لها , بأنها شيء لا يصدق , أوأن تقول مثلاً : مواقع تعادل مئة موقع من موقنا هذا .... وإلى ما هنالك من عبارات دعائية رنانة حول كل رابط .. وأظهر للأعضاء ندمك على الدخول لهذا لموقع بعد اكتشافك لتلك المواقع الرائعة بل الخيالية !!
5678

:: عاشرا ً ::
اجعل من صفحة الشكاوي دائما المكان الأساسي لتواجدك , وحاول دائما أن تشكك في نوايا المشرفين تجاه الأعضاء , وأن تشكك أيضاً في حكمة المدير الذي عينهم بأنه قصير النظر ولم يشاورك أو يستشيرك أو يأخذ رأيك ورأي بقية الأعضاء في ذلك ...
وطبعا حاول هنا دائما أن تُرجع الأمر إلى الواسطة وإلى المحسوبية وغيرها , وأنه لولا تلك الاعتبارات أو الواسطات ولو أن هناك ذرة عدل في هذا المنتدى, لكنت أنت من انجح المشرفين في هذا المنتدى ...
ولكي يكون كلامك مقنعا ً, حاول أن تضع بعض العبارات المقتبسة من كلام المشرفين وأضف عليها بعض التوابل حسب معرفتك , والصقها كدليل عليهم .. وإن اتهموك بالتحريف والتقول عليهم .. اتهمهم بأنهم هم من قاموا بتبديل كلامهم عندما كشفتهم على حقيقتهم ..
وفي حال تم تعيين أي مشرف جـديد ... ابدا بالكلام عن الواسطة وأنه لا يصلح لهذا المنصب , ولمح إلى أن الإدارة شغاله بالوسايط (( ويُفضل أن تراسل كل الأعضاء على البريد الخاص لتشرح لهم مدى تأثير الواسطة في ذلك .. ))
وحاول أن تكثر من زرع اشارات الإستفهام على صفحات المنتدى وإشارات الحيرة والتعجب

ئ1

الموضوع دة للهزار فقط والضحك مش للتنفيذ واى حد حينفذة حنحجب له الآى بي بتاعة من على المنتدى خخخخخخخ
مش كدة يا مديرة ولا اية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واللى عايزة يحصل لها كدة تنفذهم مع مديرات المنتدى وانا اضمن لها إنها مش حتدخل المنتدى تانى ابدآآآآآآآآ ابدآآآآآآآآآآ خخخخخخخخ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم كرم
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
أم كرم


انثى
عدد الرسائل : 7306
العمر : 64
الموقع : سوريا - حلب
الأوسمة : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى 0112
أعلام 3 : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Oanic10
المزاج : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى 2410
الأوسمة : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى 0e27fb10
    : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى La20alah
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى   إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى I_icon_minitimeالأربعاء 14 مايو - 6:20

هههههههههه ضحكت كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fofo
أميرة المنتدى
أميرة المنتدى
fofo


انثى
عدد الرسائل : 10976
العمر : 34
الموقع : في قلب ماما
الأوسمة : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Tamauz
أعلام 3 : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Oanic10
المزاج : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى 3110
الأوسمة : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى 78c57f10
    : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى La20alah
اوسمه ثمار الحب : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى 16210
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى   إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى I_icon_minitimeالأربعاء 14 مايو - 12:52

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ضحكت من كل قلبي .. إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى 21-13إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى 21-13إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى 21-13




بس ياخوفي بعد كل هاد يعصبو مني إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى 21-3



لاقي اشتراكي انحذف إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى 21-15



سلمت يداكي دمدومتي .. إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى 21-18
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tama77
مشرفة عامة
مشرفة عامة
tama77


انثى
عدد الرسائل : 6223
العمر : 44
الموقع : الاردن اولا
العمل/الترفيه : زوجة ارق واحن زوج
الأوسمة : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Member
أعلام 3 : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Caania10
المزاج : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى 4210
    : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى La20alah
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى   إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى I_icon_minitimeالأربعاء 14 مايو - 16:39

هههههههههههههههههههههههه
جد بترفع كل الضغط
اصلا ما بيضل ضغط هههه
يسلمو حبيبتي

_________________
إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى As1cCyF0g410010NzAxMjdifDAwMTUyMDBifE15IGxvdmVseSB0d2lucyA
إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Get-2-2009-tf137d09
اللهم اني استودعتك اجنتي فاحفظهم لي من اعين الانس وانفس الجن *
* اللهم يا من امسكت السماء ان تقع على الارض وهي بلا عمد امسك مافي رحمي واتمم له على خير *
* اللهم ارزق اجنتي جمال الخلق والخلق وقوة الدين والبدن وسعادة الدنيا والآخرة *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
damdoom
عضو vip
عضو vip
damdoom


انثى
عدد الرسائل : 2036
العمر : 40
الموقع : سوريا - مصر - الرياض
العمل/الترفيه : مشرفة القسم العام
أعلام 3 : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Oanic10
المزاج : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Anafar10
    : إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى La20alah
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى   إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى I_icon_minitimeالأربعاء 14 مايو - 19:18

ههههههههههه نورتو حبيباتي
ام كرم
ميسو
تاما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إزاي تخنقي وترفعي ضغط مشرفات المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثمار الحب :: منتدي الترفيه والتسليه :: النكت والطرائف والالغاز-
انتقل الى: